٧٠٠ مليون مستخدم و تيليجرام المُميّز

قراءة الإعلان الأصلي باللغة الإنجليزية
700 Million Users and Telegram Premium

أصبح تيليجرام أحد أكثر ٥ تطبيقات تنزيلًا في العالم لعام ٢٠٢٢، والآن لديه أكثر من ٧٠٠ مليون مستخدم نشط شهريًّا. هذا النمو هو فقط من اقتراحات شخصية، لم تدفع تيليجرام أبدًا للإعلان عن تطبيقاتها.

مع استمرار نمو تيليجرام بسرعة الصاروخ؛ أعرب العديد من المستخدمين عن رغبتهم في دعم فريقنا!
اليوم نُطلق Premium تيليجرام المُميّز وهو اشتراكٌ يُتيح لك دعم تطوير تيليجرام المُستمر و يُتيح لك الوصول إلى ميزاتٍ إضافيةٍ حصريّة .

سيسمح لنا هذا بتقديم جميع الميزات -ثقيلة الموارد- التي طلبها المستخدمون على مر السنين، مع الحفاظ على الوصول المجاني إلى أقوى برنامج مُراسلة على الأرض.

Premium تيليجرام المُميّز

من خلال الاشتراك في تيليجرام المُميّز؛ يحصل المستخدمون على حدود مضاعفة، رفع الملفات بحجم ٤ ج.ب ، تنزيلات أسرع، ملصقات حصرية، تفاعلات فريدة ، إدارة محسّنة للمحادثات وغير ذلك الكثير.

في الوقت نفسه كل الميزات الموجودة التي يتوقعها المستخدمون ويعتمدون عليها -منذ ما يقارب العقد من الزمان- ستظل مجانية. علاوة على ذلك؛ سيتمكن المستخدمون غير المشتركين من الاستمتاع ببعض مزايا الاشتراك المُميّز. على سبيل المثال: تنزيل المستندات كبيرة الجحم ومشاهدة الملصقات المُرسَلة من قِبَل المستخدمين المُميّزين, بالإضافة إلى إمكانية النقر لزيادة العداد على التفاعلات المُميّزة المُضافة مسبقًا على الرسالة.

ستساعد مساهمات مشتركي المُميّز في تحسين التطبيق وتوسيعه لعقود قادمة، في حين سيظل تيليجرام مجانيًا ومستقلًا ويحافظ على قيم المستخدمين أولا؛ مما يعيد تعريف كيف ينبغي لعمل الشركة التقنية أن يكون.

Premium مرفوعات بحجم ٤ ج.ب

يمكن لأي مستخدم رفع ملفات ووسائط كبيرة، يصل حجم كل ملف إلى ٢ جيجابايت والاستمتاع بمساحة تخزين غير محدودة على سحابة تيليجرام مجانًا. مع تيليجرام المُميّز سيتمكن المشتركون من إرسال ملف بحجم ٤ ج.ب وهو حجم يكفي لملف فيديو بطول ٤ ساعات وبدقة 1080p، أو لملف صوتي بجودة عالية بطول ١٨ يومًا.

سيتمكن كل مستخدمي تيليجرام من تنزيل هذه المستندات الكبيرة جدا، بغض النظر عما إذا كانوا مشتركين في تيليجرام المُميّز أم لا.

Premium تنزيل أسرع

يمكن لمشتركي المُميّز تنزيل الوسائط والملفات بأعلى سرعة ممكنة. يمكنك الوصول إلى كل شيء في وحدة التخزين السحابية غير المحدودة، بأسرع ما يمكن لاتصالك مواكبة ذلك.

Premium حدود مضاعفة

يحصل المستخدمون المُميزون على حدود مضاعفة لكل شيء تقريبًا في التطبيق. مع الاشتراك المُميّز، يمكنك متابعة ١٠٠٠ قناة، وإنشاء ما يصل إلى ٢٠ مجلدًا مع ما يصل إلى ٢٠٠ محادثة لكل مجلد، وإضافة حساب رابع إلى أي تطبيق تيليجرام، وتثبيت ١٠ محادثات في القائمة الرئيسية وحفظ ما يصل إلى ١٠ ملصقات مفضلة.

Doubled limits for almost everything in the app

يمكنك أيضا كتابة نبذة وتضمين رابط فيها. وفي الوقت نفسه يسمح الاشتراك المُميّز بإضافة المزيد من الأحرف إلى وصف الوسائط. سيكون العثور على الطريقة الصحيحة للرد على أي رسالة أسهل مع ما يصل إلى ٤٠٠ صورة GIF مفضلة. وأخيرًا يمكن للمستخدمين المُميّزين حجز ما يصل إلى ٢٠ رابطًا عامًا من روابط t.me، مما يجعل أي مجموعة أو قناة تنشئها تبدو برابط قصير وموجز.

Premium تحويل الصوت إلى نص

يمكن تحويل الرسائل الصوتية إلى نص للأوقات التي لا تريدون الاستماع فيها، ولكن تريدون معرفة ما تحتويه الرسالة. يمكنكم تقييم التحويل الصوتي للمساعدة في تحسينه.

Premium ملصقات فريدة

تحتوي العشرات من الملصقات الآن على تأثيرات متحركة رائعة تملأ الشاشة، والتي يمكن للمستخدمين المُميّزين إرسالها في أي محادثة؛ لإضافة مشاعر إضافية وتأثيرات معبرة مرئية لكل المستخدمين. سيتم تحديث مجموعة الملصقات المُميّزة هذه شهريًا بواسطة رسامي تيليجرام.

يمكنك العثور بسرعة على ملصقات مُميّزة من جميع حزمك في قسم مخصص من لوحة ملصقاتك أسفل «المستخدمة مؤخرًا».

Premium تفاعلات فريدة

يحصل المستخدمون المُميّزون أيضًا على المزيد من الطرق للرد على الرسائل، مع أكثر من ١٠ رموز تعبيرية جديدة مثل 👌😍❤️‍🔥💯 (والمفضلة الجديدة 🤡🌭🐳).

Premium إدارة المحادثات

يتضمن تيليجرام المُميز أدوات جديدة لتنظيم قائمة المحادثات لديك؛ مثل تغيير المجلد الرئيسي بحيث يفتح التطبيق دائما على ذلك المجلد أو على سبيل المثال مجلد غير مقروءة بدلٌ من كل المحادثات .

لتغيير مجلدك الرئيسي، ضغطة مطولة مع على أي مجلد في قائمة المحادثات > إعادة الترتيب > ثم سحب المجلد المفضل لديك إلى المكان الأول.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشتركين تمكين إعداد في الخصوصية والأمان لأرشفة المحادثات الجديدة وكتم صوتها تلقائيا، مما يساعد على تنظيم المحادثات الأكثر ازدحامًا.

Premium صور متحركة للملف الشخصي

فيديو الملف الشخصي للمستخدمين المُميّزين سيظهر متحرّكًا للجميع في كل مكان في التطبيق؛ بما في ذلك داخل المحادثات و على قائمة المحادثات. دعوا الجميع يرون المظهر الجديد لصوركم الشخصيّة، أو استعرضوا إبداعاتكم مع تشغيلٍ مستمرٍّ فريد.

Premium شارة الاشتراك المُميّز

يحصل كل مستخدمي الاشتراك المُميّز على  Premium شارة خاصة تظهر بجوار أسمائهم على قائمة المحدثات و أعلى المحادثة و في قائمة الأعضاء في المجموعات؛ للدلالة على أنهم يساهمون في دعم تيليجرام، وهم جزء من النادي الذي يتلقى المزايا الجديدة أولًا.

Premium أيقونات مُميزة للتطبيق

تتوفر أيقونات جديدة يمكن للمستخدمين المُميّزين إضافتها إلى شاشتهم الرئيسية لتتناسب بشكل أفضل مع شخصياتهم أو مع خلفية التطبيق. يمكنك الاختيار من بين نجمة الاشتراك المُميز أو سماء الليل أو الطائرة النفاثة.

Premium app icons

Premium بلا إعلانات

في بعض البلدان يتم عرض الرسائل الإعلانية على القنوات العامة الكبيرة. تساعد هذه الإعلانات البسيطة -التي تراعي الخصوصية- في دعم تكاليف تشغيل تيليجرام، ولكنها لن تظهر بعد الآن لمشتركي تيليجرام المُميّز.

(الاشتراك المُميّز) يساعد تيليجرام على الدفع، ليس فقط للنفقات الإضافية للمزايا المُميّزة، ولكن أيضا لدعم الإصدار المجاني من تيليجرام للجميع.

تحسينات للجميع

بينما نصدر ميزات أكثر إثارة لمشتركي المُميّز؛ سنستمر في تقديم ميزات مجانية متاحة للجميع، ونفعل ذلك بشكل أسرع من أي تطبيق آخر يحظى بشعبية كبيرة. هذا التحديث ليس استثناءً فهو يضيف طلبات الانضمام للمجموعات العامة، وشاشة متحركة للمشاركة الخارجية و تحسين الوصف في البوتات، والمزيد.

طلبات الانضمام للمجموعات العامة

يمكن للمجموعات العامة الآن تمكين «طلب الانضمام» مما يسمح لمشرفي المجموعة بمراجعة الأعضاء الجدد قبل الموافقة عليهم والسماح لهم بالكتابة في المجموعة. يمكن للمستخدمين الذين يفتحون المجموعة النقر فوق «طلب الانضمام»، وإرسال طلبهم إلى قائمة يستطيع المشرفون فقط الوصول إليها.

Request to join a public group

يستطيع المشرفون التواصل مع الأعضاء الذين يرغبون في الانضمام وإجراء مقابلة للتأكد من معرفتهم بقوانين المجموعة، أو للتأكد من أنهم مناسبون، أو حتى من أجل التخطيط لحفل ترحيب. عندما يتواصل المشرف مع طالبي الانضمام، يتيح تيليجرام للمستخدم معرفة أن من يتواصل معه مشرف في المجموعة.

يمكن لمالكي المجموعات العامة تمكين طلبات الانضمام عبر معلومات المجموعة > تحرير > نوع المجموعة > من يمكنه إرسال الرسائل > تحديد الأعضاء فقط > وتفعيل الموافقة على الأعضاء الجدد.

شارة التوثيق في المحادثات

يمكن للشخصيات والمؤسسات العامة توثيق مجموعاتهم أو قنواتهم أو بوتاتهم والحصول على شارة التوثيق  Verification Check لإعلام المستخدمين أن الرسائل تأتيهم من مصدر موثوق. بالإضافة إلى ظهور الشارة في الملفات الشخصية ونتائج البحث وقائمة المحادثات، تظهر هذه الشارات الآن في أعلى المحادثة. يجعل هذا من السهل تحديد مصادر المعلومات الموثّقة.

إذا كانت لديك حسابات موثّقة على شبكتين اجتماعيتين -على الأقل-؛ يمكنك توثيق مجموعتك أو قناتك أو بوتك على تيليجرام.

بوتات أفضل

يمكن للبوتات أن تساعدك في تيليجرام على إجراء الاختبارات، قبول المدفوعات أو حتى استبدال مواقع الويب بأكملها. يستطيع مطورو البوتات الآن تضمين صورة أو فيديو في قسم «ماذا الذي يقدمه هذا البوت؟» على بوتاتهم لإظهار ميزاته.
.

What can this bot do?

البوتات المُضافة في Attach قائمة المرفقات يمكنها الآن أيضًا العمل داخل المجموعات والقنوات، بالإضافة إلى المحادثات الخاصة بين طرفين.

واجهة برمجة تطبيقات البوتات هي منصة مجانية ومفتوحة ومتاحة للجميع. لإنشاء بوت خاص بك؛ ترجى مراجعة هذه الصفحة.

تحسين معاينة المحادثات على أندرويد

يقدم هذا التحديث معاينات مُحسّنة للمحادثات للمساواة مع تيليجرام iOS. الآن يمكنك التمرير من خلال المعاينة لعرض المحادثة بأكملها دون التسبب في جعلها مقروءة. أُضيفت أيضًا أزرار جديدة للسماح لك بـ: اعتبارها مقروءة، كتمها، تثبيتها أو حذفها.

لمعاينة المحادثة؛ ما عليك سوى الضغط مطوّلًا على صورة الملف الشخصي للمحادثة من قائمة المحادثات لديك.

الحفظ التلقائي في المعرض على أندرويد

لقد عاد -وبقوة- خيار الحفظ التلقائي للوسائط في المعرض. يمكنك الآن تفعيل حفظ الوسائط أو تعطيلها بشكل منفصل للمحادثات مع المستخدمين أو المجموعات أو القنوات.

Save to Gallery Settings on Android

تحسين المشاركة من خارج التطبيق على iOS

مع القدرة على إرسال ملفات تصل إلى ٢ جيجابايت (أو ٤ جيجا), يمكن للمستخدمين بسهولة مشاركة الوسائط الكبيرة من التطبيقات الأخرى مباشرة إلى تيليجرام على أي نظام. يوفر هذا كلٌّ من الوقت ومساحة التخزين؛ لذلك لا يتعين عليك حفظ الملف قبل إرساله في تيليجرام.

عند إرسال ملفات كبيرة منقولة من تطبيق آخر على نظام iOS، يمكنك مشاهدة شريط تقدم متحرك لمعرفة ما إذا كان لديك ما يكفي من الوقت لتناول الشاي، أو إذا كان يجب عليك الاستمرار في تناول الإسبريسو.

صانع الصور المتحركة للملف الشخصي على macOS

أصبح لدى المستخدمين على macOS الآن طريقة سريعة لإنشاء صورة مخصصة للملف الشخصي. ما عليك سوى اختيار أي ملصق أو رمز تعبيري متحرك كأساس، ثم إضافة خلفية متدرجة الألوان. يمكنك تعيين واحدة لملفك الشخصي، أو كصورة لمجموعة أو قناة؛ ما يجعل من السهل إنشاء صورة رمزية للمحادثات، دون الحاجة للبحث عن صور مدفوعة..

يمكنك إنشاء واحدة من هذه بالانتقال إلى الإعدادات أو صفحة معلومات المحادثة، ثم النقر فوق تحرير > صورة الملف الشخصي > تحديد ملصق أو رمز تعبيري.

أسرع و أقوى

يتضمن هذا التحديث أيضًا أكثر من ١٠٠ إصلاح وتحسين لتطبيقات الجوال وسطح المكتب: التخلص من الأخطاء، تحسين السرعة وتوسيع الميزات الصغيرة.
يحصل مستخدمو iOS الذين لديهم أحدث أجهزة آيفون و آيباد على رسوم متحركة أكثر سلاسة بفضل (١٢٠ إطارًا في الثانية) في كل أنحاء التطبيق. سيلاحظ مستخدمو الأندرويد جودة صوت وصورة أفضل في الرسائل الصوتية والمرئية**، إلى جانب خيارات تعيين أيقوناتٍ بديلةٍ للتطبيق، ومسح كل الملصقات الحديثة في وقت واحد، وترجمة النبذة للمستخدم أو القناة أو المجموعة.

تم طرح هذا التحديث تدريجيًا. إذا لم يقدم لك تطبيقك التحديث؛ فيرجى الانتظار. سيصبح الإصدار الجديد متاحًا في أقرب وقت.

شكرًا لكم

اليوم هو يومٌ مهمٌ في تاريخ تيليجرام. لا يُمثّل مرحلة جديدة فحسب، بل يُمثّل أيضًا بداية تحقيق الدخل المُستدام لتيليجرام. نعتقد أن تطوير تيليجرام يجب أن يُقاد في الأساس بواسطة مستخدمي تيليجرام، وليس بواسطة المُعلنين. بهذه الطريقة؛ سيظل مستخدمونا دائمًا أولويتنا الأساسيّة.


٢٠ يونيو (حزيران)، ٢٠٢٢
فريق تيليجرام